منتديات شبابيات
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى وقراءة المواضيع ....
* مطلوب مشرفي أقسام فلاتدع الفرصه تفوتك ...
إدارة منتديات شبابيات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج   إتصل بنا  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 استدرج أحد أصدقائه من جنسية نيبالية إلى منزله في منطقة عسير وأقدم على قتله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـسـرالـدفـيـن
مشرف منتدى قلب الحدث
مشرف منتدى قلب الحدث


عدد المشاركاتك : 94
عدد النقاط : 262
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
استدرج أحد أصدقائه من جنسية نيبالية إلى منزله في منطقة عسير وأقدم على قتله 28nvrt

استدرج أحد أصدقائه من جنسية نيبالية إلى منزله في منطقة عسير وأقدم على قتله Empty
مُساهمةموضوع: استدرج أحد أصدقائه من جنسية نيبالية إلى منزله في منطقة عسير وأقدم على قتله   استدرج أحد أصدقائه من جنسية نيبالية إلى منزله في منطقة عسير وأقدم على قتله I_icon_minitime25/10/2009, 4:50 am



أنهت وحدة مكافحة جرائم الاعتداء على النفس في شرطة جدة، هروب بنجلاديشي قتل زميله من الجنسية النيبالية في منطقة عسير ولاذ بالفرار إلى جدة على أمل الحصول على جواز سفر مزور والهروب إلى بلاده.

وعلمت مصادر صحفية أن القاتل استدرج أحد أصدقائه من جنسية نيبالية إلى منزله في منطقة عسير وأقدم على قتله وفصل رأسه عن جسده وألقى به في أحد الآبار الموجودة في المنطقة. وإثر تلقي الجهات الأمنية بلاغا بالعثور على جثة مفصولة الرأس، تحركت إلى الموقع وطوقته وعاينت الجثة ورفعت القرائن، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل، ودارت الشبهات حول صديقه البنجلاديشي (30 عاما)، الذي اختفى عن مسرح الأحداث نهائيا عقب مقتله.

وشرع رجال الأمن في المنطقة بحثا عن المشتبه به، حيث أشارت المعلومات أنه غادر المنطقة إلى محافظة جدة تمهيدا لهروبه، وجرى التنسيق مع شرطة جدة التي تفاعلت مع البلاغ وشرعت في تحديد المواقع التي من الممكن أن يكون القاتل قد لجأ إليها.

ورصد رجال التحريات والبحث الجنائي أحد الأشخاص المشتبه به في جنوب جدة، وفرضت حوله رقابة صارمة، إذ أشارت التحقيقات إلى وجود بنجلاديشي قدم للتو من منطقة عسير ويبحث عن جواز سفر مزور للسفر إلى بلاده.

وقادت المعلومات الأمن إلى مخبأ القاتل، وجرت عملية تطويق الموقع تحسبا لأي طارئ وعثر عليه مختبئا تحت أكوام من الملابس، حيث اعترف فورا بإقدامه على جريمته ومحاولته الهرب بجواز سفر مزور إلى خارج البلاد، مفصلا أنه عقب قتل زميله النيبالي تنقل بين سيارات عدة قبل أن يصل إلى جدة، وذلك بهدف التمويه على رجال الأمن.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة جدة العقيد مسفر الجعيد، أن التحقيق يجري حاليا مع القاتل تمهيدا لتسليمه إلى شرطة منطقة عسير حيث المكان الذي نفذ فيه جريمته، مشيرا إلى أن العمل الأمني المتسارع نجح في تحديد موقعه وضبطه.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استدرج أحد أصدقائه من جنسية نيبالية إلى منزله في منطقة عسير وأقدم على قتله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيات :: المنتديات العامة :: قلب الحدث-
انتقل الى: