منتديات شبابيات
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى وقراءة المواضيع ....
* مطلوب مشرفي أقسام فلاتدع الفرصه تفوتك ...
إدارة منتديات شبابيات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج   إتصل بنا  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 وزارة الصحة تؤمن 300 سيارة أسعاف لمختلف مناطق المملكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـسـرالـدفـيـن
مشرف منتدى قلب الحدث
مشرف منتدى قلب الحدث


عدد المشاركاتك : 94
عدد النقاط : 262
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
وزارة الصحة تؤمن 300 سيارة أسعاف لمختلف مناطق المملكة 28nvrt

وزارة الصحة تؤمن 300 سيارة أسعاف لمختلف مناطق المملكة Empty
مُساهمةموضوع: وزارة الصحة تؤمن 300 سيارة أسعاف لمختلف مناطق المملكة   وزارة الصحة تؤمن 300 سيارة أسعاف لمختلف مناطق المملكة I_icon_minitime11/11/2009, 5:30 am

أمنت وزارة الصحة مؤخرا ( 300 ) سيارة إسعاف متوسطة التجهيز لمختلف مناطق المملكة من خلال منافسة عامة بلغت قيمتها ( 60.574.500 ) ريال وذلك رغبة في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى والمستفيدين من خدمات الوزارة.
ووجه معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بدعم منطقة جازان بمجموعة من سيارات الإسعاف لدعم الخدمات الصحية المقدمة فيها.
كما وجه معاليه بدعم مناطق الحج في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة بسيارات إسعاف جديدة ضمن الدفعة الأولى وذلك لدعم الخدمات الصحية والمساهمة في تقديم خدمات اسعافية للمستشفيات والمراكز الصحية.
وأوضحت وزارة الصحة أنه وفق تعليمات معالي وزير الصحة تم تأمين سيارات الإسعاف من خلال الاسترشاد بالمعايير والمواصفات العالمية واختيار أفضلها من خلال مواصفات ومعايير تم وضعها من قبل لجنة مشتركة من ذوى الاختصاص ممثلين من مستشفى الحرس الوطني ومستشفى الملك فيصل التخصصي والمستشفى الجامعي ومدينة الملك فهد الطبية وأعضاء متخصصين من وزارة الصحة برئاسة مستشار معالي الوزير.
الجدير بالذكر أن سيارات الإسعاف (300) من نوع GMC سيتم توزيعها على المستفيدين في المناطق من قبل لجنة مشكلة لذلك من خلال آلية حسب الأولوية والحاجة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزارة الصحة تؤمن 300 سيارة أسعاف لمختلف مناطق المملكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيات :: المنتديات العامة :: قلب الحدث-
انتقل الى: