منتديات شبابيات
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى وقراءة المواضيع ....
* مطلوب مشرفي أقسام فلاتدع الفرصه تفوتك ...
إدارة منتديات شبابيات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج   إتصل بنا  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 (كامورا) نصاب الزئبق الأحمر في قبضة أمن جدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـسـرالـدفـيـن
مشرف منتدى قلب الحدث
مشرف منتدى قلب الحدث


عدد المشاركاتك : 94
عدد النقاط : 262
تاريخ التسجيل : 16/10/2009
(كامورا) نصاب الزئبق الأحمر في قبضة أمن جدة 28nvrt

(كامورا) نصاب الزئبق الأحمر في قبضة أمن جدة Empty
مُساهمةموضوع: (كامورا) نصاب الزئبق الأحمر في قبضة أمن جدة   (كامورا) نصاب الزئبق الأحمر في قبضة أمن جدة I_icon_minitime17/11/2009, 3:51 am


ألقى رجال أمن جدة مساء الأحد 15/11/2009 القبض على وافد إفريقي، لقب نفسه بـ (كامورا)، ادّعى امتلاكه كمية من الزئبق الاحمر، ويستطيع بها مضاعفة الأموال.

وكان أحد المخبرين السريين، قد تمكّن من جمع المعلومات عن (كامورا)، وحوّلها بدوره إلى قسم إدارة التحريات، لتبدأ بعد ذلك قصة القبض عليه.

وتبدأ تفاصيل القصة بكمبن محكم أعده رجال البحث، عندما تخفى أحدهم في شخصية رجل أعمال، يبحث عن وسيلة سهلة لمضاغفة الأموال، ولديه رغبة في الحصول على كمية من الزئبق الأحمر.

وأجاد رجل البحث أداء دور رجل الأعمال، حتى نجح في إقناع الإفريقي، الذي أبدى استعداده لتوفير الزئبق، وأبدى حماسا على عقد صفقة من نوع خاص حدد لها أحد المنازل الشعبية بحي البوادي بجدة.

واتفق رجل الأمن السري مع المحتال على موعد اللقاء الذي كان بمتابعة سرية من قبل رجال الأمن المنتشرين في كل مكان، وما إن دخل المحتال المنزل حتى دهم رجال البحث الموقع وألقوا القبض عليه. وعثر رجال الأمن على طلاسم وأسحار كان الوافد الإفريقي يعمل على تجهيزها. وتم اقتياده للتوقيف تمهيداً لإكمال إجراءات التحقيق وإحالته للجهات المعنية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(كامورا) نصاب الزئبق الأحمر في قبضة أمن جدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيات :: المنتديات العامة :: قلب الحدث-
انتقل الى: