منتديات شبابيات
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى وقراءة المواضيع ....
* مطلوب مشرفي أقسام فلاتدع الفرصه تفوتك ...
إدارة منتديات شبابيات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج   إتصل بنا  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 الحوثيون : ننسحب من الأراضي السعودية مقابل وقف العمليات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليل لا ينتهي
ـــ
ـــ
ليل لا ينتهي

عدد المشاركاتك : 225
عدد النقاط : 285
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
الحوثيون : ننسحب من الأراضي السعودية مقابل وقف العمليات 28nvrt

الحوثيون : ننسحب من الأراضي السعودية مقابل وقف العمليات Empty
مُساهمةموضوع: الحوثيون : ننسحب من الأراضي السعودية مقابل وقف العمليات   الحوثيون : ننسحب من الأراضي السعودية مقابل وقف العمليات I_icon_minitime24/12/2009, 11:32 pm


<TABLE dir=rtl border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%">

<TR>
<td width="95%" align=right>الحوثيون : ننسحب من الأراضي السعودية مقابل وقف العمليات
</TD></TR></TABLE>
<TABLE border=0 width=10 align=left>



<TR>

<td align=middle></TD></TR></TABLE>صنعاء ، الرياض - وكالات الانباء

ابدى المتمردون الحوثيون استعدادهم للانسحاب من الاراضي السعودية التي يتمركزون فيها على الحدود مع اليمن مقابل وقف الهجمات السعودية ضدهم.

وقال محمد عبدالسلام المتحدث باسم الحوثيين "لا مانع ان ننسحب من المواقع السعودية شرط ان يوقف السعوديون هجماتهم احتراما لحسن الجوار واحتراما لاواصر المحبة بين الشعبين واثباتا للحرص على حقن الدماء".

واكد عبدالسلام ان دخول الحوثيين الى الاراضي السعودية كان ردا "على هجمات السعودية بالطيران والزحف على الاراضي اليمنية في صعدة". وخلص الى القول بان "لغة الحرب ليست مقبولة معنا وهذا ما اثبتته 50 يوما من الحرب".

وكان مساعد وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلطان امهل الحوثيين 48 ساعة للانسحاب من موقع الجابري الذي يحتلونه في جنوب المملكة. كما اكد انتهاء القسم الاكبر من العمليات ضد الحوثيين التي بدأت مطلع تشرين الثاني الماضي. معلنا مقتل 73 جنديا سعوديا وفقد 26 خلال المواجهات.

الى ذلك أعلنت وزارة الداخلية اليمنية أنها كثفت حملات ملاحقتها لعناصر تنظيم القاعدة في محافظات أبين وشبوه والبيضاء. وذكرت الوزارة طبقا لموقع "المؤتمر نت" الاخباري التابع للحزب الحاكم في اليمن ، أن عناصر تنظيم القاعدة بمديرية "لودر" تخطط للقيام بعمل إرهابي مغامر انتقاما من الضربة التي وجهتها أجهزة الأمن لمعسكرهم التدريبي في منطقة المعجله في محافظة ابين.

وكان الأمن اليمني قام بعمليات استباقية مزدوجة الاسبوع الماضي ضد عناصر تنظيم القاعدة في كل من أبين وأرحب وأمانة العاصمة أسفرت عن مقتل 34 منهم وإلقاء القبض على 17 آخرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحوثيون : ننسحب من الأراضي السعودية مقابل وقف العمليات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيات :: المنتديات العامة :: قلب الحدث-
انتقل الى: