منتديات شبابيات
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى وقراءة المواضيع ....
* مطلوب مشرفي أقسام فلاتدع الفرصه تفوتك ...
إدارة منتديات شبابيات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج   إتصل بنا  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 "العالمي" يعيد الإتحاد إلى دوامة الخسائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
إدارة منتديات شبابيات
إدارة منتديات شبابيات
الإدارة

عدد المشاركاتك : 719
عدد النقاط : 1967
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
"العالمي" يعيد الإتحاد إلى دوامة الخسائر 28nvrt

"العالمي" يعيد الإتحاد إلى دوامة الخسائر Empty
مُساهمةموضوع: "العالمي" يعيد الإتحاد إلى دوامة الخسائر   "العالمي" يعيد الإتحاد إلى دوامة الخسائر I_icon_minitime11/1/2010, 3:28 pm


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أدخل فريق النصر نظيره الإتحاد في دوامة الخسائر مجدداً وأبعده وبنسبة كبيرة عن المنافسة في لقب دوري زين السعودي للمحترفين، وذلك عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري، ليرفع فريق النصر رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، وظل فريق الإتحاد في مركزه الثالث بـ29 نقطة.


المباراة في الحصة الأولى لم ترتق إلى المستوى المأمول حيث انحصر اللعب في وسط الملعب ولم تكن هناك أي لمحات فنية تذكر، وعند الدقيقة 30 يهيئ حسين عبدالغني كرة عرضية من الجهة اليسرى على رأس عبدالله القرني الذي وضعها في المرمى هدفاً نصراوياً أول.


سرع هذا الهدف مجريات اللقاء وحاول الفريقان تسجيل هدف، ولكن دون جدوى تذكر لتنتهي الحصة الأولى بالتقدم النصراوي ومع مطلع الحصة الثانية حاول لاعبو فريق الإتحاد تعديل النتيجة، لكن مستواهم لم يرتق إلى طموحات الجماهير الإتحادية، حيث وضح ضعف مستوى الإتحاد، الذي رغم ذلك تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 56 بعد ركلة ركنية غمزها أحمد حديد برأسه في المرمى.


استحوذ بعدها لاعبو النصر على مجريات المباراة وسط تفكك دفاعات إتحادية لم يحسن الأرجنتيني كالديرون مدرب فريق الإتحاد تغطيتها، ليتحقق للنصر الهدف الثاني وذلك عند الدقيقة 64 بعد تمريرة رائعة من الأرجنتيني فيكتور فيقاروا الذي أرسل كرة أرضية زاحفة من منتصف الملعب إلى محمد السهلاوي الذي استطاع كسر التسلل وواجه مبروك زايد ليضعها أرضية على يمين المرمى الإتحادي هدفاً نصراوياً ثانياً.


ومع دخول المباراة الوقت بدل الضائع أثار بعض لاعبي فريق الإتحاد استغراب المتابع الرياضي وذلك عندما تحولوا إلى اللعب العنيف والدخول على أقدام عدد من لاعبي النصر، تعامل معها الحكم بحزم شديد ومنح أحمد حديد البطاقة الحمراء في الدقيقة 89 لدخوله العنيف على قدم فيقاروا لاعب النصر، قبل أن يتبعه أسامة المولد بدخول قوي جداً ودون كرة على ركبة محمد السهلاوي ليمنحه الحكم البطاقة الحمراء قبل أن يعلن صافرة النهاية.

_________________
لطلب الدعم الفني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"العالمي" يعيد الإتحاد إلى دوامة الخسائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» " مراد شعبان" و"لخضر بوخرص" في مسرحية جديدة
» تصحيح تمارين وحدة"التنظيم الهرموني"
» كلمة معزية جداً للبابا " لحظة ندم " لازم تسمعها
» " أرواح بريئة " تحلق فوق سماء المغار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيات :: المنتديات الشبابيه :: صدى الملاعب-
انتقل الى: