منتديات شبابيات
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى وقراءة المواضيع ....
* مطلوب مشرفي أقسام فلاتدع الفرصه تفوتك ...
إدارة منتديات شبابيات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج   إتصل بنا  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زمن قاسي
مشرف منتدى نبضات العام
مشرف منتدى نبضات العام
زمن قاسي

عدد المشاركاتك : 1206
عدد النقاط : 1873
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر 28nvrt
جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر Z3818xd6o

جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر Empty
مُساهمةموضوع: جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر   جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر I_icon_minitime4/9/2009, 11:09 pm

قالت جمعية القلب الأميركية إن الأميركيين في حاجة للحد من تناول السكر بصورة كبيرة وذلك في توصية من المرجح أن تثير غضب شركات المواد الغذائية والمشروبات. وقالت الجمعية إن النساء يجب أن يتناولن ما لا يزيد عن 100 سعر حراري يوميا من السكر المعالج المضاف أي ما يعادل ست ملاعق صغيرة (25 جراما) بينما يجب ألا يتجاوز استهلاك معظم الرجال 150 سعرا حراريا أي ما يعادل تسع ملاعق صغيرة (37.5 جرام).
ويقل هذا كثيرا عن استهلاك الفرد الأميركي في المتوسط والذي يبلغ 22 ملعقة (90 جراما) من السكر المضاف يوميا وفقا لمسح أجرته الحكومة عام 2004. وركز الباحثون على سوق المشروبات الغازية الذي يقدر حجمه بنحو 115 مليار دولار والذي يقولون إنه المصدر الأول للسكر المضاف في طعام الأميركيين. وذكرت ريتشل جونسون من جامعة فيرمونت والتي قادت فريق الدراسة التي نشرت في دورية الدورة الدموية CIRCULATION "وضعنا لاول مرة توصيات محددة عن كمية السكر التي يمكن استهلاكها في نظام غذائي صحي للقلب".
وأضافت أن المعلومات الموجودة على المعلبات الغذائية الأميركيين لا تميز بين السكر الطبيعي والسكر المضاف لكنها قالت ان أي كلمة "شراب" في مكونات المواد الغذائية تشير على الأرجح إلى سكر مضاف. وقالت الدراسة إن تناول الكثير من السكر لا يجعل الأميركيين بدناء فقط لكنه عامل رئيسي في الاصابة بالسكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والجلطات. وتوصي الارشادات الغذائية لوزارة الزراعة الأميركية باستهلاك القليل من المأكولات والمشروبات التي تحتوي على السكر المضاف لكنها لم تحدد سقفا معينا من السعرات الحرارية.
قالت رابطة منتجي السكر الأميركية في بيان إنها "تشعر بخيبة أمل كبيرة" بسبب التقرير الذي يلمح الى وجود علاقة بين استهلاك السكر وصحة القلب وأشارت الرابطة إلى أن القليل جدا من "الاسانيد التي قدمتها جمعية القلب الامريكية تربط مباشرة بين السكر والتأثيرات على صحة القلب." وأحالت شركتا بيبسي وكوكاكولا المكالمات إلى الرابطة الأميركية للمشروبات بينما لم يرد مسؤولو شركة دكتور بيبر سنابل غروب على الاتصالات على الفور من أجل التعقيب.
وقالت رابطة المشروبات إن المشروبات المحلاة بالسكر لا تمثل خطر صحيا على نحو خاص. وأشارت الدكتورة مورين ستوري المتحدثة باسم الرابطة في بيان "مثل الكثير من المواد الغذائية تعتبر المشروبات الغذائية وغيرها من المشروبات المحلاة بالسكر مصدرا للسعرات الحرارية لكنها في حد ذاتها لا تمثل عامل خطورة فريدا في الإصابة بالبدانة أو غيرها من النتائج الصحية السلبية ومن بينها أمراض القلب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو وليد
مشرف منتدى السيارات
مشرف منتدى السيارات
ابو وليد

عدد المشاركاتك : 327
عدد النقاط : 512
تاريخ التسجيل : 12/09/2009
جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر 28nvrt

جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر   جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر I_icon_minitime12/9/2009, 7:23 pm

مشكور

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمعية القلب الأميركية تحذر من الإفراط بتناول السكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيات :: المنتديات الاسريه :: المنتدى الطبي-
انتقل الى: