منتديات شبابيات
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات،كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى وقراءة المواضيع ....
* مطلوب مشرفي أقسام فلاتدع الفرصه تفوتك ...
إدارة منتديات شبابيات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج   إتصل بنا  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  


شاطر
 

 البلوي:"العميد" خسر كأس خادم الحرمين بفعل فاعل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زمن قاسي
مشرف منتدى نبضات العام
مشرف منتدى نبضات العام
زمن قاسي

عدد المشاركاتك : 1206
عدد النقاط : 1873
تاريخ التسجيل : 03/08/2009
البلوي:"العميد" خسر كأس خادم الحرمين بفعل فاعل 28nvrt
البلوي:"العميد" خسر كأس خادم الحرمين بفعل فاعل Z3818xd6o

البلوي:"العميد" خسر كأس خادم الحرمين بفعل فاعل Empty
مُساهمةموضوع: البلوي:"العميد" خسر كأس خادم الحرمين بفعل فاعل   البلوي:"العميد" خسر كأس خادم الحرمين بفعل فاعل I_icon_minitime23/9/2009, 6:49 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أعلن منصور البلوي عضو شرف نادي اتحاد جدة رئيس النادي السابق وجود مؤامرةٍ تسببت في خسارة فريقه لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب بأربعة أهداف نظيفة،
مؤكدًا أن الهزيمة جاءت بفعل فاعل؛ هو الحكم الأجنبي الذي أدار المباراة النهائية للمسابقة.
وقال البلوي في تصريحاتٍ لصحيفة "الوطن" السعودية اليوم الأحد: "الهزيمة جاءت بفعل فاعل، فالحكم بالغ في طرد لاعبين من الاتحاد خلال المباراة، لأن الأخطاء التي تم ارتكابها لا تستحق كل هذه الكروت الحمراء، خاصةً الذي حصل عليه الحارس مبروك زايد، وكان يكفي منحه إنذارًا كون التحامه بلاعب الشباب غير متعمد وخارج عن إرادة اللاعبين".
واقترح عضو شرف الاتحاد الاستعانة بحكام سعوديين؛ نظرًا لأنهم مسلمون، بجانب أن تكلفتهم قليلة للغاية مقارنةً بما يتم تكبده لاستقدام حكام أجانب، خاصةً أنهم لم يحققوا الهدف المنشود من جلبهم وهو تحقيق العدالة لطرفي أي لقاء، مؤكدًا أن أخطاء الحكام سواء عرب أو أجانب واردة، وتسببت في فقدان كثيرٍ من الأندية لفرص الوقوف على منصات التتويج.
وأكد البلوي أن نادي الاتحاد سيظل كبيرًا ببطولاته، وقويًّا وقادرًا على تحقيق المزيد من الإنجازات في الأعوام المقبلة، مشيرًا أنه لولا سوء التحكيم لما خسر "العميد" أمام الشباب الذي لا يعتبره -من وجهة نظره- أقوى من الاتحاد ولا الهلال.

علامات استفهام

وفشلت محاولات إدارة اتحاد جدة في تهدئة غضب الجماهير، خاصةً أن الفريق مقبلٌ على مباراة مهمة بعد غد الثلاثاء في دوري أبطال أسيا أمام أم صلال القطري، والتي سيتحدد على أثرها متصدر المجموعة الثالثة، إلا أن أنصار "العميد" مازالوا لا يصدقون الخسارة المفاجئة وعدم قيام المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون بالاستعانة بمحمد نور، وتجميده على مقاعد البدلاء، رغم أن اللاعب أكد عقب المباراة أنه كان جاهزًا تمامًا للمشاركة بنسبة 100%.
كان كالديرون قد أبدى حزنه الشديد بعد الخسارة قائلاً: "ظروف المباراة لم تساعدنا على الفوز، خصوصًا بعد طرد لاعبين من فريقنا، كما أننا خسرنا نتيجة أخطاء واضحة في الدفاع، وساهم النقص أيضًا في زيادة الأوضاع سوءًا، وأعتقد أنه من الصعب أن تتغير الأوضاع وفريقنا يتأخر بهدفين ثم يتعرض لطرد لاعبين خلال وقتٍ قصير، ولعب الشباب بأسلوبٍ هجومي لاستغلال النقص والظروف التي مر بها الفريق، وقد افتقدنا قبل المباراة لخدمات لاعب مؤثر هو محمد نور بسبب الإصابة".
وقررت إدارة الكرة بالاتحاد إغلاق تدريبات الفريق أمام الجماهير والإعلام بدايةً من اليوم الأحد حتى لا تحتك الجماهير باللاعبين فتخرجهم عن تركيزهم في هذه الفترة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البلوي:"العميد" خسر كأس خادم الحرمين بفعل فاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» " مراد شعبان" و"لخضر بوخرص" في مسرحية جديدة
» تصحيح تمارين وحدة"التنظيم الهرموني"
» كلمة معزية جداً للبابا " لحظة ندم " لازم تسمعها
» " أرواح بريئة " تحلق فوق سماء المغار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شبابيات :: المنتديات الشبابيه :: صدى الملاعب-
انتقل الى: